توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
صحفي يمني يكشف سبب إدراج زعيم الحوثيين على قائمة الإرهاب
16:25 2021-01-13
نبض الشارع
كشف الكاتب والصحفي اليمني، محمد انعم، سبب إدراح الخارجية الامريكية عبد الملك الحوثي زعيم المليشيات الانقلابية في اليمن، ضمن قوائم الإرهاب.

وقال انعم في تغريدات على" تويتر" ان تصنيف عبدالملك الحوثي بالارهابي عالميا يرجع لحالته النفسية غير الطبيعية وشخصيته المضطربة.

وأضاف ان نزعة عبدالملك الحوثي الدموية جاءت بسبب نشأته داخل اسرة تعاني من عقدة النقص وتعيش منعزلة عن بعضها البعض (فهو ابن الزوجة الرابعة )، خلافا لعزلة هذه الاسرة عن المجتمع.

واوضح ان شخصية المجرم عبدالملك الحوثي تشكلت في بيئة اسرية تحترق بنيران الكراهية والاحقاد ، وتعيش على وهم الاصطفاء ، الذي لا يتحقق الا بسفك الدماء وحب الانتقام، ولهذا صار تفكيره وجوهر معركته هو الثار من معاوية ويزيد بقتل الشعب اليمني وتحرير القدس بتدمير المدن والقرى.

وأكد انعم، على ان ‏زعيم المليشيات الحوثية شخص غير سوي ومريض نفسيا، فهو يرى ان الشعب اليمني وثورته وجمهوريته معاوية. مضيفا، لو لم يكن مختل عقليا لما خرج يخطب علنا ويقول بان الرئيس الامريكي ترامب هو معاوية ويزيد.

‏واشار الصحفي محمد انعم، إلى ان الإرهابي عبدالملك الحوثي هو السفاح الاول في تاريخ اليمن وتجاوز بدمويته السفاح مطهر شرف الدين، حيث تتواصل جرائمه من 2004م وحتى اليوم، وتسبب بمقتل عشرات الالاف من اليمنيين بعد ان زج بهم في حروبه العبثة تنفيذا لاطماع ايران ولهثا وراء خرافة الولاية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق