توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
المقدشي: لن تهدأ ضمائرنا إلا بتحرير كامل بلادنا من دنس الإمامة
01:25 2020-10-18
نبض الشارع


أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، قيادة وزارة الدفاع ستظل تبذل كل ما بوسعها في سبيل الافراج عن كل المغيبين واللمخفيين قسرا، وتقديم الرعاية اللازمة للابطال المحررين.

جاء ذلك في حفل استقبال وتكريم للمحررين من ابطال الجيش والمقاومة والمعتقلين والمخفيين قسرا، معبرًا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وتضحيات الاشقاء العرب الى جانب الشعب اليمني للخلاص من براثن الكهنوت ودفن احلام  العودة للامامة.

وقال المقدشي، ان الفرحة الكبرى ستكون بتحقيق النصر الكبير والانتصار لكل المظلومين والمقهورين والمشردين والمهجرين، مجددا العهد والوعد لشعبنا وابطالنا باعادة الحرية والكرامة لليمن، واستعادة للوطن استقراره.

واضاف وزير الدفاع، لن تقر اعيننا ولن تهدأ ضمائرنا الا بتحرير كامل بلادنا وتطهير كل ذرة من تراب الوطن الغالي من دنس الامامة والاستعمار والشرور الايرانية لكي ينعم شعبنا بالحرية والحياة الكريمة وهويته وحضارته ومكانته المستحقة بين الشعوب.

وتم خلال الحفل منح الابطال المحررين شهادات تقديرية من وزارة الدفاع تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة المليشيات الحوثية المتمردة والدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق