توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
الانتقالي ومعضلات قياداته العسكريه
23:50 2021-06-26

العميد محمود الردفاني
ماالذي جري ولماذاء وكيف حدث وماهيا مرجعيات اتخاذ القرار للقيادات العسكريه للمجلس الانتقالي،

في صدد اشكال امني روتيني وصدف الاخ  والصديق؟ باالعدو،  وفجرت حرب وان كانت لساعات لكنها ذكرتنا للحرب الاهليه، في بيرت عاصمة لبنان،

هل ستكون هذه الجريمه فرصه للانتقالي ورئيسه لاعادة النضر في تقييم مستواء قيادته العسكريه،  ويعيد النضر في تعينات قيادته بااعتبار ماحدث من تعينات كانت في مرحلة ثوره، وهل اقتنعرالانتقالي بانه يعيش واقع الدوله،

هل سنسمع لقرارات جرئيه بااحالة امراء حرب الشيخ عثمان قرار احالتهم للنيابه العسكري،  ام ان قرار سياسي سيكتفي بعزل القائدين وتسريحهم من الخدمه العسكريه، وتحميلهم  مسولية الارواح البريه الذي ازهقه،

فمن قاتل من ومن انتصر من من ، ومن قتل ومن القاتل ، هل كشفة وجريمة الشيخ بان براويز التفحيط اصبحت هشه كل ذلك مرهون بمايتخذه المجلس الانتقالي من قرارات،.

فااسمعو ماذا قال،

اكرم المشرقي قال نحن ابناء الشيخ والشيخ عثمان عصيه ولم يقول نحن قوات القطاع الثامن، حزام امني،  هذ العقليه الذي تحكم الواقع ، يوكد ان الواقع ذاهب الئ المجهول ،واحداث الشيخ نبته شيطانيه تلك النبته الشيطانيه يوكد المثل القائل حين  تنتهي المصالح تبرز الاحقاد، احداث الشيخ موشر علئ خطير يكشف حقيقة شخصيات اسمهوهم قيادات فالاي قيادات تنتمي تلك العقليات عقليات مليشياتيه بمنهجية العصابات المناطقية حتئ العاصمه عدن والشيخ عثمان اكبر مديرياتها صارة منطقة واكرم المشرقي يقول نحن ابناء الشيخ ولم يقول ابناء الحزام الامني او القطاع الامني او نحن ابناء الجيش الجنوبي او ابناء الجنوب،  بل ذهب للمناطقيه، ماحدث امس بمثل عمل ارهابي قادتها قيادات همجيه  استثمرت الواقع وفرضت وجودها وطقوسها فاالئ اين تبشر افرازات المفحطين ، وماتاثير ذلك علئ المجلس الانتقالي وهيكله القيادي والبشري،

وماافرازته السياسيه ، ومداء تاثيره علئ مخرجات موتمر الرياض اي اتفاق الرياض، سته قتلا بينهم طفل ومدنيين واحراق محلات تجاريه وترويع الامنين واستخدام مختلف الاسلحه الخفيفه والمتوسط والرمي العشوائي داخل الشوارع ، فهل سيتم تغير اسم شارع الحب لاسم شارع القتل ام اسم شارع اكرم المشرقي ام الئ اسم شارع محسن الوالي،

ماالذي سيتخذه الانتقالي ورئيسه بصدد هذه العمليه الارهابيه وليس حادث الاشتباكات المسلحه بين صقور الامن وحمائمه،

ماادركه ان اللعب باالنار وباالامن موشر خطير وعواقبه وخيمه،

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق