توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
أول تحرك أمريكي لمعالجة الأزمة الاقتصادية في اليمن
17:25 2021-11-21
نبض الشارع
أكد المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيموثي ليندركيغ،  تضامن بلاده ودعمها الكامل للشرعية الدستورية وحرصها على وحدة وأمن واستقرار اليمن.

وقال كينغ، خلال لقائه وزير الخارجية، أحمد عوض بن مبارك، على هامش الدورة السابعة عشرة لمؤتمر حوار المنامة، لقد حان الوقت لجميع اليمنيين للتوحد ومواجهة التهديدات والاستفزازات الحوثية.

ودعا إلى العمل على إحراز تقدم بشأن تنفيذ اتفاق الرياض ومعالجة الأزمة الاقتصادية في اليمن.

بدروه أشار الوزير بن مبارك، إلى أن الصمود الاسطوري للأبطال من القوات المسلحة ورجال القبائل المسنودين بدعم قوات التحالف العربي، حطم كل أوهام الغرور الذي يسكن هذه المليشيات وأثبت لها وللنظام الإيراني الذي يقف ورائها أنه من المستحيل عليهم تحقيق أي تقدم عسكري على الرغم من الخسائر البشرية المهولة التي زجت بها المليشيات لتلقي حتفها في هذه المعارك الخاسرة.

واستعرض بن مبارك، الضغوط والتحديات الاقتصادية والانسانية التي تواجهها الحكومة، مؤكداً على أهمية دعم الحكومة اليمنية سياسياً واقتصادياً وبما سينعكس إيجابياً على تحسين الوضع المعيشي للمواطنين ويخفف من آثار الأزمة الإنسانية.

وأكد الوزير بن مبارك، على أهمية توحيد كافة الجهود وتوجيهها للهدف الرئيسي الذي يسعى إليه كافة أبناء اليمن وهو إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وإحلال السلام.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق