توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
مصدر يكشف تفاصيل مثيرة حول قضية محمد فضل داخل الشركة الكويتية
00:30 2021-11-19
نبض الشارع
كشف مصدر موثوق، عن تفاصيل مثيرة، حول مجموعة قضايا فساد بمبالغ مليونية داخل الشركة الكويتية بصنعاء، كاشفا عن تورط الأخوين محمد وأحمد فضل، في اختلاس اموال الشركة في مشاريعهم الخاصة.

واتهم المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، القائم باعمال المدير التنفيذي محمد فضل، والمدير المالي في الشركة، باستنزاف أموال الشركة لصالح مشاريعهم الخاصة، والأعمال الاستثمارية في مجال الدواجن.

وأضاف المصدر محمد فضل وأخيه، استثمر اموال الشركة، في مجال الدواجن، حيث يملك الآخوين أكبر مزرعة للدواجن، بمحافظة لحج، والبالغ تكلفتها مئتان واثنان وثمانون مليون ريال، تم تاسيسها في عام 2017، بالاضافة الى العقارات وعدد من المباني.

وأوضح ان محمد فضل كان رئيس قسم الحسابات والموازنات قبل ان يتم تكليفه بالقائم باعمال المدير التنفيذي، والاخر أحمد فضل، المدير المالي، خبراء الفساد المنظم داخل اروقة الشركة.

كما اوضح المصدر ان الاخوين فضل، ومدير التسويق والعلاقات، قام بتاجير عدد اثنين مباني لشركة ام تي ان واعفائهم من الخدمات مقابل عمولات.

وذكر المصدر، بعد ان تناولات جميع المواقع الاخبارية ونشر ملف الفساد دخل الشركة، دب الرعب فيهم والخوف من المسائله القانونية، حيث وجه محمد فضل بتشكيل لجنة خاصة برئاسة رئيس قسم الحسابات، بإخفاء جميع الوثائق التى تدينهم بفسادهم  عبر ماكينة اتلاف الوثائق التى تم شراءها مؤخرا لهذه المهمة.

واشار إلى ان التسويات المالية الخاصة بمقاول  المعارض التجارية وتنفيذ اعمال مقاولات وهمية خلال الفترة الاخير لتهيئة المعارض التجارية للايجار فيما عزف الكثير من المستاجرين عن الاستئجار لعدم توفر مواقف السيارات  والخدمات الخاصة بها.

ولفت المصدر إلى ان هناك مشاريع استثمارية يتم تنفيذها، دون دارسة اقتصادية، بهدف هدر المال العام للشركة في ظل غياب الرقابة الكاملة للجانب الحكومي ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق