توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
أمير سعودي يرد على نصر الله بفيديو أرشيفي له عن قضية لبنان
21:25 2021-11-12
نبض الشارع
رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، مذكرا بخطاب أرشيفي له تناول فيه مشروع الجمهورية الإسلامية التي يحكمها صاحب الزمان.

ونشر الأمير السعودي في تغريدة عبر "تويتر" الفيديو الأرشيفي لنصرالله، وعلق قائلا: الدولة ذات السيادة هي التي لا تقبل الإملاءات الخارجية.. حسن نصر الله 11 نوفمبر 2021.

وفي تغريدة منفصلة قال الأمير عبدالرحمن: مما قاله نصر الله أيضًا: صحيح أننا أقوى حزب سياسي وأقوى حزب مؤثر في الشارع ومن حيث الهياكل التنظيمية.. ولكنه لم يذكر أنه الحزب الوحيد الذي لديه سلاح ثقيل يفوق الجيش وقوى الأمن عشرات المرات.. نسي أن يقول ذلك.. أكيد نسي.

وأضاف شاهدت خطاب حسن نصر الله الذي وضح فيه أن حزبه لا يهيمن على لبنان وأن إيران لا تهيمن على الحزب وأن دعم الحزب للحوثي هو اعلامي فقط وعليه فإن الموقف السعودي الخليجي من لبنان لا مبرر له.

وعلق ساخرًا : لازلت تحت وطأة التأثر الشديد من صدقه وغالبت دموعي من شدة اقتناعي بما ساقه من حجج دامغة.. مما قاله حسن نصر الله في خطابه المؤثر أن الدولة ذات السيادة لا تقبل املاءات من الخارج.. معلومة مهمة.. خوش آمديد.. لبيك نصر الله.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق