توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
وزير الدفاع يتفقد سير المعارك العسكرية جنوبي مأرب
16:25 2021-10-14
نبض الشارع
تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة مراد جنوبي محافظة مأرب، للإطلاع على سير المعارك والمواجهات التي يخوضها الأبطال  ضد المليشيات الحوثية.

والتقى وزير الدفاع بالقيادي في المقاومة الشيخ عبدالواحد القبلي نمران، والقيادات الميدانية، واستمع من العميد الركن حسين الحليسي، قائد جبهة مراد، إلى ملخص حول سير العمليات القتالية والكفاءة القتالية التي يتحلى بها المقاتلون.

وقال الفريق المقدشي، إن  أحرار القوات المسلحة والمقاومة يخوضون معركة الكرامة على امتداد مسرح العمليات في مختلف الجبهات القتالية، وقد حملوا على عاتقهم مسئولية وواجب استعادة دولتهم وفرض خيارات شعبهم.

وأكد ان قرار اليمنيين وخيارهم هو الانتصار في هذه المعركة الوجودية، وسنمضي حتى تحقيق النصر مهما كانت التضحيات، ونحن واثقون بأننا نمتلك الارادة والقوة والقدرة على انجاز الهدف المنشود.

وأشار الفريق المقدشي، إلى أن قبيلة مراد وقبائل مأرب واليمن عامة لها مواقف وطنية تاريخية بوقوفها إلى جانب الدولة والجمهورية ومواجهة مخططات التوسع الايرانية وأدواتها الإمامية، وأنها لا يمكن أن تفرط بالارث النضالي العريض الذي سطره البطل القردعي والبطل عبدالرب الشدادي ورفاقهم من الشهداء الأبرار.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق