توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
يقيم قيادتها في الإمارات..محافظ شبوة يطالب بإدراج عصابة تخريبية بالقائمة السوداء
16:50 2021-09-19
نبض الشارع
طالب محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، بإدراج عصابة تخريبية يقيم قيادتها في الإمارات إلى القائمة السوداء.

وقال بن عديو، في مذكرة بعثها إلى وزير الداخلية، أن تلك الشخصيات تقوم بسرقة النفط الخام وتعتدي على الشركات النفطية لغرض منع عودتها إلى قطاعي جنة هنت وأركسي في إطار عمل ممنهج ويهدف إلى عرقلة عمل الحكومة لتصبح أكثر عجزا من القيام بأقل واجباتها تجاه مواطنيها.

واضاف أن تلك العصابة تعمل مع قوى معادية تستهدف قيادة الشرعية ومحاولة إفشالها والاعتراض على قرارات رئيس الجمهورية الذي ينص على إنشاء اللواء الأول حماية منشآت وتحديد مسرح عملياته بمنطقة الحليوة وتكليفه بحماية قطاع جنة هنت حيث نصبت العصابة كمينا مسلحا لقوات اللواء وأدى إلى سقوط ضحايا من منتسبي اللواء وإصابة العميد عبد الوهاب قحطان (في إشارة إلى دولة الإمارات الداعمة لمليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي).

ولفت محافظ شبوة في مذكرته إلى أن العصابة المذكورة تحاول استغلال اسم قبيلة بلحارث وتدعي تمثيلها لها للزج بها في مواجهة الدولة وهو الأمر الذي ترفضه القبلية عبر مشايخا وعقلائها ووجهائها.

وطالب بن عديو من وزير الداخلية إدراج تلك العصابة والتي يقسم قادتها في الإمارات إلى القائمة السوداء وتتبعهم وتعميم أسمائهم على المنافذ الحدودية والإنتربول الدولي، بتهمة التخريب وسرقة النفط الخام والاعتداء على الشركات النفطية والاعتداء على ممتلكات الدولة ومواجهة أجهزتها الأمنية والعسكرية.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق