توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
رئيس الوزراء: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب يؤكد انها لا تؤمن بالسلام
22:25 2021-02-28
نبض الشارع

قال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، استهداف المليشيات الحوثية للمدنيين والنازحين في محافظة مأرب تثبت انها مليشيا إجرامية لا تؤمن بالسلام ولا تقيم وزنا لحياة ودماء اليمنيين خدمة لاجندة ومشروع ايران.

واضاف ان الكارثة الإنسانية التي يعيشها المدنيين والنازحين في مأرب، تستدعي تحرك عاجل من المنظمات الأممية والدولية واتخاذ موقف حازم بعيدا عن الادانات المبهمة.

جاء ذلك خلال لقائه " اليوم الأحد" مع ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في اليمن السيد لوران بوكيرا، أنشطة برنامج الأغذية العالمي، وأوجه التعاون بين الحكومة والبرنامج خلال الفترة الحالية والمستقبلية.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة رفع مستوى التدخلات الإنسانية العاجلة للمواطنين والنازحين في محافظة مأرب،مؤكدًا حرص الحكومة على دعم جهود برنامج  الأغذية العالمي، بما يضمن تحقيق أهدافه وإنجاح مهامه في اليمن.

وقدم ممثل البرنامج تقرير عن التدخلات التي نفذها في اليمن خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري تنفيذها والخطة المستقبلية.

واضاف انهم يتابعون التطورات في مأرب وقلقين من التداعيات الانسانية، وسيعملون مع المنظمات الشريكة لاعتماد حزمة دعم سريعة للمدنيين والنازحين.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق