توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
مصدر مسؤول يسخر من الحملات الكاذبة التي تستهدف نجل الرئيس هادي
هام
21:01 2021-02-12
نبض الشارع

سخر مصدر  مسؤول من المعلومات والاخبار التى تتناقلها عدد من المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي الممولة من قبل المليشيات الحوثية الارهابية واطراف اخري تدعي انها تدعم الشرعية اليمنية تهدف للنيل من اسرة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونجلة جلال هادي وقيادة الدولة.

واكد المصدر ان ما يتم تناقلة من اخبار عارية عن الصحة حول قضايا فساد لشخصيات مقربة من الرئاسة ويسعى مروجي الاخبار لتغطية الفساد الحقيقي الذي تقوم به المليشيات الحوثية والاطراف المتسترة بعباءة الشرعية لتمرير فساد ونهب للمال العام.

وقال المصدر ان توجيهات الرئاسة اليمنية واضحة في التعامل الجاد في محاسبة اي جهه او اطراف او شخصيات  تثبت تورطها باي شكل من الاشكال بقضايا فساد مالية واحالتها للجهات المختصة لردعها ومحاسبتها وفق القانون .

ودعا المصدر وسائل الاعلام المسؤولة الى توخي الحذر في نشرها للاخبار والمعلومات المغرضة التى تنال من شخصيات وطنية مشيرا الى ان عدد من وسائل الاعلام الساقطة اخلاقيا حاولت ودابت في نشرها لاخبار عارية عن الصحة تستهدف نجل الرئيس ( جلال هادي)  وذلك  للابتزاز السياسي ومحاولة منها لتغطية الفشل والعجز الذي تعيشة الاطراف والجهات الممولة لهذه الحملات المغرضة .

وطالب المصدر من الصحفيين والاعلاميين كشف تلك الاطراف والشخصيات الممولة للحملات التى تستهدف فخامة الرئيس ونجلة دون الكشف عّن اي مستندات تدعم حملتهم  التى تخدم في الاخير المليشيات الحوثية .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق