توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
مقتل أكثر من ألف مجند حوثي من مديرية واحدة في صنعاء
18:25 2021-02-01
نبض الشارع

كشف معرض صور لمليشيا الحوثي  عن مقتل أكثر من ألف مجنّد للمليشيا من مديرية واحدة في العاصمة صنعاء، كانت قد دفعت بهم المليشيا إلى جبهات القتال.

وأظهرت الصور مقتل أكثر من ألف مقاتل حوثي معظمهم من الشباب والأطفال ينتمون، إلى ثلاثة أحياء تتبع مديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء، وهي: حي عصر، وحي السنينة، وحي معين.

واتهم الأهالي في مديرية معين، المليشيات الحوثية بالوقوف وراء اختطاف أبنائهم وذويهم من شريحة الشباب والأطفال (صغار السن) وإخضاعهم لدورات طائفية وعسكرية، ومن ثم تحويلهم إلى وقود ومحارق للموت.

ونقلت صحيفة" الشرق الأوسط" عن الأهالي قولهم، ان مليشيا الحوثي تستمر في استغلال أبنائهم بهدف خداعهم والزج بهم دون معرفتهم في الجبهات دفاعاً عن مشاريع السلالة الحوثية وأهدافها التدميرية.

وجاءت الاتهامات، عقب مشاهدة العشرات من الأسر أبنائها المختفين، وقد تم تعليق صورهم بشكل جماعي على سور المبنى المتعثر للبرلمان في شارع الستين الغربي.

وكشف بعض السكان، عن أن الجماعة لا تزال تبذل قصارى جهدها في خطف المزيد من الأطفال وخداع الشباب لغسل عقولهم وتحويلهم مستقبلاً إلى وقود في الجبهات.

وتنشط في العاصمة المحتلة صنعاء، عمليات تجنيد واسعة لمليشيات الحوثي يقودها مشرفون وعقال حارات وسماسرة تدفع لهم المليشيات مبالغ مالية كبيرة مقابل الدفع بأكثر عدد من المقاتلين.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق