توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
بن دغر يتصدر المشهد كاشفًا مسرحية أبوظبي في اليمن
21:54 2020-10-30
نبض الشارع

تفاعل عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من هاشتاج#بن_دغر_يمثل_اليمنيين، وذلك بعد ان تعرض لحملة ممنهجة قام بها مطبلين ممولين من ابوظبي  ضد مستشار رئيس الجمهورية  الدكتور احمد عبيد بن دغر بسبب تصريحاته الاخيرة.

وقال النشطاء ان بن دغر، يعد واحد من أهم وأبرز اعمدة اليمن الاتحادي، الذي يرمي كل القيود الحزبية والمصلحة الشخصية ليناظل من أجل الأرض الذي اتى منها..الأرض اليمنيه الطاهره.

لقد خاض الدكتور بن دغر معركة وطنية شريفة في سبيل تخليص سقطرى من العبث الاماراتي فيها ورفضه لتواجد اي قوات دون موافقة الحكومة.. وتحت سيادتها، رافضًا الخروج منها الا بخروج الامارات ورفع تقريرا للمجتمع الدولي بانتهاكات الامارات في الجزيرة.

وعمل مستشار الرئيس هادي،عندما كان رئيسا للوزراء، على تصحيح الاخطاء وإعادة ترتيب القوات المسلحة والامنية ومختلف التشكيلات العسكرية على اسس وطنية.

وقال عبد الحميد السلطان، اعلامي يمني، أتذكر أنني كتبت عدة تقارير صحفية بشأن إنجازات بن دغر ومواقفهالصلبة دفاعا عن اليمن ووحدته وجمهوريته.

وأضاف كنت أندهش لحركة ونشاط الرجل وإنجازاته في مختلف محافظات الشرعية،بمختلف المجالات.رغم حملات الاستهداف القذرة التي طالته ووصلت لقصفه بالرصاص والصواريخ في معاشيق.

وقد صمد مستشار الرئيس هادي، في جزيرة سقطرى من أجل سيادة الاراضي اليمنية، وواجه أطماع الامارات التي وجدت مرتزقة وعبيد الدراهم للاستيلاء على الجزيرة باسم عودة دولة مايسمى بالجنوب العربي، لقد وقف لهم بن دغر بالمرصاد وانتصر ورقص احتفالاً بخروجهم.

واتهم الإمارات بنهب موروث جزيرة سقطرى والعبث الذي طال شواطأها خلال العامين الماضيين من الوجود الإماراتي فيها، حيث كشف ان القوات الإماراتية قامت بتجريف ونقل الشعب المرجانية على متن بواخر كبيرة إلى دولة الإمارات، بحسب صحيفة القدس العربي.

وأوضح ان القوات الإماراتية قامت بتسوير الكثير من الشواطئ والمحميات بما فيها محمية السلاحف ومحمية الشعب المرجانية، على الرغم من أنها محمية طبيعية ويحضر استحداث أي بناء فيها، وعبر عن صدمته وتفاجئه بما آل إليه الوضع في جزيرة سقطرى جراء هذا العبث الإماراتي فيها.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق