توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
كان سببًا لاسقاط أطماع أبوظبي..حملة ضد بن دغر تدار من الغرف المغلقة للإمارات
21:29 2020-10-30
نبض الشارع


أطلق ناشطون يمنيون، على منصات المواقع المفتوحة، حملة الكترونية للتضامن مع الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مستشار رئيس الجمهورية، بعد ان تعرض لحملة إعلامية من قبل الناعقون المؤجرون خدام الامارات.

واعتبر الناشطون في الحملة التي حملت وسم" #بن_دغر_يمثل_اليمنيين" ان الهجوم على شخصية بن دغر ممول من ابوظبي، على خليفة مواقفه الوطنية التي كانت سببا لاسقاط أطماع أبوظبي إبان رئاسته للوزراء.

واكدوا ان الحملة ضد بن دغر تدار من الغرف المغلقة للامارات واحمد علي صالح،  للنيل من المواقف الوطنية لبن دغر الرافضة لمشاريع التمزيق والفوضى في البلاد.

وأضافوا يظهر المطبلون والناعقون والمأجورين  من الدنق والجعاربه خدام الامارات عندما يتكلم الوطنيون الاحرار ليكشفوا لنا تجار الحروب الذين اصبحوا عائق لتحرير اليمن من كل المليشيات.

ويصر البعض من المطبلين للإمارات، على تشويه صورة "أحمد عبيد بن دغر"، لأن هدفهم هو زراعة الفوضى والانقلابات، والعبث بأمن اليمن وثرواته، كما فعلوا في عدن وسقطرى.

 

وكان بن غر قد طالب، بالتنفيذ المتزامن للشقين السياسي والعسكري من اتفاق الرياض قبل الإعلان عن الحكومة، مشيراً الى ان هذا ليس مطلبنا فحسب بل إنها التزاماتنا المشتركة المنصوص عليها في الاتفاق وآلياته الموقع والمتفق عليها.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق