توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
الشارع العربي يسخط من المدعو " خلفان" عقب تصريحاته المرحبة بالتطبيع مع الكيان الصهيوني .
23:31 2020-08-16

تعرّض المدعو ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، لانتقادات كبيرة من قبل النشطاء العرب على موقع تويتر، بعد ترحيبة باتفاق التطبيع  مع الاحتلال الإسرائيلي.


وهاجم عدد كبير من النشطاء خلفان، بسبب ترحيبة  صريحة للتطبيع ومحاولة لتشويه صورة الفلسطينيين، حيث خاطب مستخدم يمني يُدعى عبد الله سيف، خلفان بقوله: “طبيعي جدا بالنسبة لك. أولا، أنت لست من أصول عربية بل هندي متجنس إماراتي. ثانيا، الإمارات هي الطفل المدلل لإسرائيل. ثالثا، أنت ضد أي دولة أو مشروع إسلامي أينما كان وتحت أي مسمى كان. أعتقد أن هذا يكفي ما في داعي لذكر أمور أخرى”.


وأضاف مستخدم آخر: “اللي طياراته الحربية تضرب في الفلسطينيين بالخيانة مع إسرائيل، أكيد ما يشوف أي ضرر في المصالحة معهم!”.


وخاطب أحد النشطاء خلفان، بقوله: “دع الإسرائيليين يحكمون دبي، وأضمن لك أن يقدم لكم الشيخ أفيخاي أدرعي مواعظ في مسجد زايد، أفضل من مواعظ وسيم يوسف”.


وأضاف ناشط آخر، يُدعى شعيب المصري: “يجب عليكم أن تلجأوا إلى اليهود. لا مكان لكم في البلدان العربية، ستتلاشى بقايا دخانكم من بلادنا. ابتداء من ليبيا وانتهاءً باليمن. لا مكان لكم أيها اليهود إلا إسرائيل”.


وقال خلفان في مقابلة مع القناة 12 الإسرائيلية الخاصة، إن اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في الإمارات وفي دبي على وجه الخصوص كان خطأ استراتيجيا من قبل المؤسسة الإسرائيلية.


وأضاف: اعتقدت إسرائيل حينها أنها لن تنكشف.
واستطرد: لكنهم اكتشفوا في الإمارات، وكانت الشرطة قادرة على اكتشافهم من يوم دخولهم وحتى يوم خروجهم.


وتابع معاتبا: لو أنني علمت بأن جريمة سوف ترتكب في إسرائيل، في تفجير مثلا لأحد المطاعم، فإني كنت سوف أبلغ الجهات الأمنية في إسرائيل أن انفجارا سوف يقع في المكان الفلاني، بصفتي رجل أمن.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق