توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
بترومسيلة تعلن تقديم دعما صحيا لمحافتظي حضرموت وشبوة
18:25 2020-05-23
نبض الشارع

 

اعلنت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول(بترومسيلة)، تقديم دعماً صحياً لمكاتب الصحة العامة والسكان بمحافظتي حضرموت وشبوة لمواجهة فيروس كـورونا المستجد(كوفيد-19) وذلك تنفيذاً لتوجيهات ومتابعة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ونقلت وكالة" سبأ" عن مصدر في الشركة قوله، ان الشركة زودت مكتبي وزارة الصحة العامة والسكان بساحل ووادي حضرموت بـ 6 آلاف شريط اختبار لفحص فيروس كـورونا، وثمانية أجهزة لشفط السوائل،وتزويد مكتب الصحة بمحافظة شبوة بألف شريط اختبار لفحص فيروس كـورونا.


وأضاف ان هذه الدفعة هي الثانية من الأجهزة والمعدات والتجهيزات الطبية التي تقدمها الشركة لدعم جهود السلطة المحلية بحضرموت في مواجهة فيروس كـورونا.

ولفت الى ان الشركة، قدمت مطلع إبريل المنصرم، أجهزة مراقبة العمليات الحيوية للمرضى في وحدة العناية المركزة وأجهزة مناظير للحنجرة وأجهزة تنفس متنقلة لسيارات الإسعاف إضافة لسرائر غرف العناية المركزة مع الملحقات وأجهزة لشفط السوائل ومولدين كهربائيين بقدرة ٧٢٥ كيلو لكل من مراكز العزل في ساحل ووادي حضرموت.


ونوه بان الشركة تعمل على توريد دفعة ثالثة من المعدات والأجهزة الطبية المطلوبة لمراكز العزل في محافظات حضرموت و شبوة و المهرة.

واكدت شركة بترومسيلة الوطنية، استمرارها في تقديم الدعم والمساهمة لمساعدة مكاتب وزارة الصحة في إقليم حضرموت لمواجهة وباء فيروس كورونا.

ودعت  الشركات الوطنية والأجنبية العاملة في مجال استكشاف وانتاج البترول ،الى بذل المزيد من الجهود لمساعده وحماية المواطنين من هذا الوباء في كل أرجاء اليمن.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق