توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
الفريق النخعي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني 22 مايو
00:50 2020-05-23
نبض الشارع

رفع مستشار وزير الدفاع الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، هنأه فيها وأبطال الجيش بمناسبة الذكرى الـ 30 للجمهورية اليمنية واعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو 1990م.


وقال الفريق النخعي: يطيب لي بهذه المناسبة ان ارفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ30 للوحدة اليمنية المباركة متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامكم الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تقع على عاتقكم.


وأشاد الفريق النخعي بالأدوار النضالية لفخامة الرئيس في سبيل تحقيق الوحدة معاصرا ومشاركا في صناعة هذا اليوم العظيم ومن ثم مدافعا عنها، وكان محط ثقة واحترام كل أبناء الوطن ونال التقدير إقليمياً ودولياً والتأييد لسياسته الحكيمة وشرعيته المكتسبة من شعبنا اليمني العظيم.


واضاف: وها أنتم اليوم ومعكم كل الخيرين من أبناء شعبنا تقودون ثورة استثنائية تعززون من خلالها وحدة الوطن وفق رؤى ثاقبة من خلال اعادة صياغة الوحدة على أسس جديدة تعيد توزيع السلطة والثروة وتنهي الاحتكار والاستئثار والالحاق والمركزية في اطار الدولة الاتحادية العادلة تنفيذاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل وفي سبيل الحفاظ على وحدة الشعب ولحمته الوطنية واستعادة دولته من ايدي المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من ايران التي حاولت اعادة عجلة التاريخ في اليمن الى الخلف.


وأكد أن قوات الجيش ماضية في طريق عزة اليمن ورفعته تحت قيادة فخامة الرئيس وتسير وفق توجيهاته الحكيمة لاستكمال انجاز عملية التحرير، وهي الغاية والشرف التي من أجلها قدم الآلاف من أبناء وطننا العزيز أرواحهم رخيصة في سبيل استعادة دولته الشرعية.


وقال: مسيرة التغيير تمضي بقيادتكم لتحقيق كل تطلعات شعبنا وآماله المنشودة لاستعادة ما تبقى من المحافظات ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي ينعم كل أبنائه بالأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية وسيادة القانون.


واضاف: نؤكد لكم أننا سنظل في ظل قيادتكم الحكيمة كما عهدتمونا جنوداً أوفياء لخدمة هذا الوطن وحماية ثوابته ومكاسبه ومنجزاته ووحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه؛ مجددين العهد أننا لن نفرط في ذرة من تراب الوطن ولن نساوم على قضاياه المصيرية ومصالحه العليا ونحن معكم ضد كل من يحاول المساس بسيادته أو ينال من منجزاته أياً كان وفي أي ظرف كان.


وثمن مستشار وزير الدفاع دور وجهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة الحكومة الشرعية والجيش لإستعادة الدولة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق