توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
الصحفي الاول لـ طارق عفاش يهاجم السعوية ويقول "الزعيم كان أخبر بها "
01:22 2020-02-15

هاجم الصحفي المدعو نبيل الصوفي الرجل الاول اعلاميا للعميد طارق عفاش والمدعوم من الامارات المملكة العربية السعودية بسلسلة تغريدات تكشف التوجة الجديد اعلاميا وسياسيا  لتحالف طارق عفاش والمجلس الانتقالي .

 

 

وحاول الصحفي المدعو "الصوفي " بتغريداته التي رصدها محرر شبكة صوت الحرية  النيل من السعودية قائدة التحالف العربي واستحضار الماضي واقول الرئيس السابق صالح بعدائة المباشر للرياض بالقول " بعد ديسمبر 2017 خرج من صنعاء الى الرياض كل من: علي صالح الاحمر ومحمد القوسي وفضل القوسي وعبدالسلام جابر وزير اعلام صنعاء. الاخير تهجموا عليه والاول عملوا له قرار يقود ماسموه الحرس الجمهوري. وقد الجميع الان عاطلين عن العمل. لسنا ضد الرياض.. ولكن ضد التعويل عليها.. الزعيم كان أخبر.

 

واضاف المدعو " الصوفي " بهجومة علي الرياض " سقطت نهم والسعودية مشغولة بمعاشيق. دولة تغذي الرفض ضدها لان مراكز قواها المسئولة عن اليمن ستخسر مصالحها اذا تصالح اليمنيون بينهم وتصالحوا مع القيادة السعودية.

 

كما هاجم القيادات السعودية المسؤولة علي الملف اليمني بالقول " اللجنة الخاصة تحافظ على نفوذها وميزانيتها، فالحجر من جيب الامير والدم من رأس اليمني.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق