توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
الحكومة ترفع مناشدة عاجلة للأمم المتحدة تزامنًا باليوم العالمي للإذاعة
00:25 2020-02-14
نبض الشارع/ خاص

أكد وزير الإعلام معمر الأرياني، استمرار القيادة السياسية في المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية حتى استعادة الدولة وتحقيق السلام في كل أرجاء الوطن.


وشدد خلال مشاركته في احتفالية إذاعة صنعاء البرنامج العام بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، على دور الاذاعات في توعية المجتمع من خطر مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لايران وجرائمها بحق الشعب.
 

وأكد الارياني، على أهمية الإذاعة ودورها الوطني باعتبارها الوسيلة الأهم لمخاطبة المواطن اليمني، مع استمرار آلة القمع الحوثية وإجبار كثير من العاملين في المؤسسات الصحفية على دعم مشاريعها التدمرية.


وأطلع وزير الإعلام على آلية العمل والاحتياجات اللازمة لتطوير البرامج الإذاعية ومواكبة التطورات التقنية الحديث.


وأشار  إلى دور المواطن في مناهضة المليشيا الحوثية لتحقيق الهدف المنشود باستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق حلم اليمنيين بدولة تسودها العدالة والمساواة.


وقال الإرياني ان اليوم العالمي للإذاعة الذي تحتفل به إذاعة صنعاء يتزامن مع استمرار المليشيا الحوثية في السيطرة على المقرات الرسمية للإذاعة، وتدمير النسيج الاجتماعي، وتسعى لتغيير ديموغرافي وزرع فتنة طائفية بين مكونات الشعب اليمني.


وناشد الامم المتحدة والمنظمات الصحفية الدولية، للضغط على المليشيا الحوثية للافراج الفوري عن كافة المختطفين القابعين في معتقلاتها وفي مقدمتهم الصحفيين والاعلاميين دون قيد او شرط.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق