توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
ترتيبات حكومية لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية
02:25 2020-01-01
نبض الشارع

 

أعلنت وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن" الثلاثاء" عن ترتيبات جارية لصرف مرتبات منتسبيها لشهر أكتوبر في جميع المحافظات المحررة، تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير المهندس احمد الميسري.

 

جاء ذلك على لسان، اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، رئيس اللجنة الوزارية المكلفة بالإشراف وتسيير صرف المرتبات المتأخرة.

 

وقال إن أعمال اللجنة تسير بشكل طبيعي وبوتيرة عالية من البذل والتجهيز لوضع اللمسات الأخيرة لتدشين عملية صرف مرتب شهر أكتوبر، وفقا لمعايير الشفافية والسرعة في القيام بهذه العملية، مراعين فيها ظروف وأحوال واحتياج الجميع لمرتباتهم التي طال انتظار صرفها.

 

وأشار إلى أن كل أعضاء اللجنة يعملون على مدار الساعة وفي إطار التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية في الحكومة لصرف كل المرتبات المتأخرة للأشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر للعام 2019م ووفق خطة مرحلية مزمنة وبتوقيت مناسب ومتقارب بين كل مرحلة ومرحلة، موضحا أن الجهود منصبة حاليا للتعجيل بصرف مرتبات أكتوبر.

 

ودعا جميع ضباط وأفراد وزارة الداخلية الى عدم الانجرار وراء الأقاويل والبلبلات التي تهدف إلى التشكيك أو التقليل من جهود الجهات المعنية بهذه العملية وعدم التصديق لأي أخبار وتكهنات متداولة حول موعد وآلية الصرف.

 

وأوضح أن اللجنة ستصدر بيانا بشأن كل ذلك في حينه وسيتم نشره في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية باعتباره المصدر الوحيد والموثوق الذي يمكن للجميع الاعتماد عليه في التأكد من صحة أي أخبار ومعلومات إعلامية في هذا الصدد.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق