توجيهات عاجلة وظهور مفاجئ للرئيس هادي بعد اتفاق الرياض" تفاصيل"
افتتاح اللقاء السنوي لمناقشة أنشطة اليونيسف للعام 2019م بعدن
23:00 2019-12-07
وكالات

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، على ضرورة الخروج من فعاليات اللقاء السنوي لأنشطة اليونيسف للعام 2019، بخطط متميزة في مختلف المجالات المالية والادارية والفنية الرامية الى تطوير القطاع الصحي والارتقاء به وتلافي اي قصور.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، فعاليات اللقاء السنوي لانشطة اليونيسيف للعام 2019م، والذي ينظمه قطاع الرعاية الصحية الاولية بدعم من منظمة اليونيسيف.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، يناقش المشاركون في اللقاء على مدى يومين، البرامج المنفذة في المحافظات وتقييمها وتحديد مكامن السلب والايجاب، وصياغة الخطط والبرامج لهذه القطاعات المدعومة من اليونيسيف للعام المقبل 2020م.

 

وشدد وزير الصحة على ضرورة الالتزام بتقديم برامج الرعاية الصحية الأولية وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

 

وثمن باعوم الدور الذي تضطلع به منظمة اليونيسف، داعياً الى تعزيز تواجدها وتفعيل تدخلاتها لاسيما في محافظتي صعدة وحجة ودعم برامج التحصين فيهما، لافتا الى ان بلادنا قد سجلت خلوها من شلل الاطفال في العام 2006م.

 

من جانبه اكد مدير مكتب اليونيسيف بعدن تشارلز نوزوكي، استعداد المنظمة تقديم الدعم للبرامج والخطط الصحية في اليمن، مشيداً بمستوى التنسيق بين المنظمة ووزارة الصحة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق