الحماية الرئاسية: قوة ضاربة تشكلت في ظروف استثنائية على أسس علمية منظمة
رئيس الوزراء يوجه بتقديم الدعم اللازم للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم
22:22 2019-09-11
نبض الشارع

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، وزارة الشباب واتحاد كرة القدم بتقديم كل اوجه الدعم اللازمة للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم والحفاظ على المستوى المتطور الذي ظهر به في هذه التصفيات.

 

وشدد عبد الملك، خلال اتصال هاتفي اجراه مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على ضرورة الاهتمام بالشباب والرياضيين في كافة الألعاب وتكثيف التدريب والتأهيل لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الذهنية والجسدية.

 

وأشاد بالأداء الرائع والروح المثابرة والثقة بالنفس الذي تميز بهما أداء نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في المباريات الأولى للجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

وعبر الدكتور معين، عن اعتزازه وتقديره للأداء الرائع الذي قدمه منتخبنا الوطني الاول في مباراتيه الاوليتين بالمجموعة، وتحقيقه تعادلين ثمينين، وعكس صورة مشرفة للكره اليمنية والقدرات العالية للشباب اليمني في تحقيق الغايات والطموحات رغم ما تمر به بلادنا من ظروف صعبة جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية اواخر العام 2014م.

 

وحيا رئيس الوزراء عاليا، الروح المثابرة التي ابداها لاعبي المنتخب الوطني في المباراتين الاولى امام سنغافورة والسعودية، واهمية استمرار هذه الروح في بقية المباريات لحصد التأهل وإسعاد الجماهير اليمنية على امتداد الوطن والتي تنظر بعين الامل والثقة لتحقيق نتائج ايجابية وكبيرة في هذه التصفيات.

 

وقد الشكر للجهازين الفني والإداري للمنتخب والجماهير الكبيرة التي حضرت وساندت وشجعت منتخبنا الوطني سواء في الملاعب او على امتداد اليمن الكبير.

 

ووجه رئيس الوزراء، بنقل تحياته وتقديره لمدرب المنتخب وجميع الاعضاء في الجهازين الفني والاداري واللاعبين فردا فردا، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاحات والتألق في المباريات القادمة، وإسعاد جماهير الشعب اليمني بتحقيق نتائج ايجابية واستمرار الاصرار والحماس الكبير في الاداء.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق