الحماية الرئاسية: قوة ضاربة تشكلت في ظروف استثنائية على أسس علمية منظمة
عرض عسكر وكرنفالي مهيب لألوية بدر بعدن
14:49 2019-07-10
نبض الشارع

 

دشنت ألوية معسكر بدر بالعاصمة عدنن حفل المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019 للوحدات لقتالية، بحضور قادة الوحدات المشاركة العميد الركن عبد الله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع حماية رئاسية والعقيد سليم حيدان قائد اللواء الرابع حماية منشآت والعميد الركن ناصر الجعيملاني قائد اللواء 89 مشاه.

 

وخلال التدشين، قال العميد الركن عبد الله الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع حماية رئاسية، ان المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019 امتداد للمرحلة الاولى من العام التدريبي 2019.

 

واكد حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، على بناء جيش وطني ولائه لله والوطن وهذا هو الهدف السامي الذي تبنى من اجلها الجيوش. مؤكدا بأن المؤسسة العسكرية من ابناء الشعب وملك الشعب ووجدت لحمايته وحماية اراضيه.

 

وقال الصبيحي ان ما يحققه ابطال المقاومة والجيش في جبهة الضالع لم تأتي من وحي الخيال بل صنعتها الارادة الصلبة والعزيمة الجبارة لرجال عشقوا تراب الوطن الغالي وقدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع والذود عن كل ذرة رمل فقد كسرت جبهات الضالع الصمود والتحدي زحف اقزام القرن الواحد والعشرين القادمين من كهوف مران القابعين تحت عباءة ولاية الفقيه ومشروعها الفارسي الكهنوتي الذي يريد بمشروعه الطائفي السلالي إعادة شعبنا إلى مربع الجهل والتخلف.

 

ودعا الصبيحي الجميع إلى التكاتف والتلاحم ورص الصفوف وتقديم التنازلات ونبذ ومحاربة المناطقية والعنصرية العمياء التي تقود الوطن إلى ثلاثي الجهل والتخلف والمرض.

 

وفي ختام كلمته ترحم على شهداء الوطن وشهداء اشقائنا من دول التحالف العربي الذي قدموا اروحهم في سبيل اخوانهم واستعادة الشرعية الدستورية من ايادي المليشيات الحوثية الانقلابية، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق