رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
قاائد المنطقة الرابعة يزور عدد من الاولوية العسكرية بمحافظة أبين
17:30 2017-08-12
متابعات

قام اللواء الركن   فضل حسن محمد العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة ، صباح اليوم السبت ، بزيارة تفقدية لعدد من النقاط والالوية العسكرية ، بمحافظة أبين .

 

واطلع قائد المنطقة الرابعة ومرافقوه على مستوى الانضباط العسكري في النقاط العسكرية على طول خط عدن ابين .زنجبار - شقرة .لودر .كما زار مواقع الانتشار للواء  103 مشاة المرابط بمنطقة العرقوب وحتى منطقة السفرة ( جحين).

 

كما قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة لمعسكر اللواء/ 115 في مديرية لودر والمواقع الأمامية في خطوط التماس بجبهة ثرة واطلع على مستوى الجاهزية القتالية العالية لافراد اللواء والمقاومة في مواقع عقبة ثرى المواجه لمواقع قوات الحوثي  والمخلوع صالح .

 

وصرح  اللواء الركن - فضل حسن محمد قايد المنطقة العسكرية الرابعة بالانضباط الكبير لافراد اللواء 103 وبالدعم اللامحدود للقيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن - عبدربه منصور هادي  رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس الحكومة الدكتور/ احمدعبيد بن دغر  و دول التحالف العربي.

 

واشار قائد المنطقة الرابعة  الى النجاحات الكبيرة في ملاحقة  الخلايا النائمة  والعناصر الارهابية التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار في المحافظات المحررة خصوصا محافظة ابين التي تشهد استقرارا امنيا ملحوظا  في الوقت الراهن

 

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق