رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
للمرة الثانية الامارات تمنع طائرة تحمل رواتب الموظفين من الهبوط في مطار
22:12 2017-07-20

قالت مصادر اعلامية أن القوات الامنية التي تخضع للاشراف المباشر من دولة الامارات أقدمت على منع طائرة تحمل على متنها رواتب موظفي الدولة من الهبوط في مطار عدن الدولي.

 

وطبقاً للمصادر الاعلامية فقد أكدت مصادر خاصة أن دولة الأمارات منعت أكثر من مرة هبوط طائرة تحمل على متنها مرتبات موظفي الدولة التي طبعت في روسيا منعتها من الهبوط في مطار عدن الدولي .

 

واستغربت المصادر من استمرار مساعي الإمارات في محاربة الشعب اليمن حتى في رزقه في إجراءات يبدوا الهدف منها تركيع الشعب وإذلاله .

 

والمرتبات التي منعت الإمارات هبوطها في مطار عدن ووصولها إلى البنك المركزي اليمني هي خاصة بموظفي الدولة لشهر يوليو والأشهر القادمة .

 

وتأتي أفعال الإمارات مخالفة للجهود التي تبذلها الشرعية بمعية المملكة العربية السعودية من أجل عودة الاستقرار للمحافظات المحررة وصرف مرتبات الموظفين في كل معظم المدن اليمنية .

 

وأكد المصدر أن الشعب اليمني بدأ يضيق ذرعا بتصرفات الإمارات تجاهه وهو ما يستوجب على الدولة الشقيقة مراجعة حساباتها وسياستها في اليمن بما يخدم الأهداف التي انطلقت من اجلها عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

يذكر ان قوات الحزام الأمني بعدن وبإشراف الإمارات قد أقدمت في شهر مايو الماضي على منع طائرة يمنية تحمل مرتبات السلك العسكري والمدني من الهبوط على المدرج.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق