رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
عيدروس الزبيدي يعلن فشل مجلسة الانفصالي والتحالف العربي " الوحدة اليمنية " لانقاش فيها
21:55 2017-07-09

اعتبر متابعون ان تصريحات رئيس ما يسمي المجلس الانتقالي الانفصالي " عيدروس الزبيدي " الاخيرة حول اعترافة الصريح بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  في مؤتمر صحفي له اليوم بالعاصمة عدن مؤشر هام ومنعطف جديد حول مستقبل مجلسهم الذي اصبح ما يشبة مجلس سياسي لا اكثر .

 

وقال المصدر ان عيدروس الزبيدي بعد ان تم تحديد موقف التحالف من وحدة اليمن ومفرغ منها ولا نقاش عليها تحت اي بند مما جعل " عيدروس " ورفاقة اتخاذ هذا الموقف وابقاء خط رجعة لهم مع الشرعية المعترف بها دوليا .

 

وكشف المصدر ان الهدف الرئيسي لمجلس عيدروس منذ تشكيلة هو البحث عن مناصب عليا في الدولة لاغير ويفتقرون لاي مشروع حقيقي يسهم في استعادة الحياة للمحافظات الجنوبية .

 

وكان  المجلس الانتقالي الانفصالي جدد دعمه لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي المعترف به دوليا، خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة عدن لرئيس المجلس عيدروس الزبيدي.

 

وقال عيدروس الزبيدي رئيس المجلس في المؤتمر الصحفي نجدد دعمنا لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، ونؤكد اننا نعمل تحت مظلة شرعيته والتحالف العربي، ولا نشكك في شرعيته ابدا هذه مسألة مفروغ منها، ونحن معترفون بشرعية على مستوى اليمن".

 

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق