رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
السلطة التنفيذية في شبوة تجدد دعمها وتاييدها للرئيس هادي
23:54 2017-05-16

 أكد الاستاذ سالم احمد لحول مدير مكتب وزير الصحه ان محافظة شبوة تقف الى جانب الاخ الرئيس المشير عبدربة منصور هادي في مشروعه الوطني الكبير .
واشار الاحول بشان الحشد الذي خرج اليوم في شبوة وقال لا يعني ان يكون حشدك الجمهيري كبير انك على حق ، بل ينبغي أن يكون لديك حق أولاً ليصبح هدفك نبيل .. 
وضاف الاحول الرئيس هادي وحكومته تملك الحق احتراماً للدستور واستنادً للشرعية الدستورية والاعتراف الاممي ، واجلالاً للعلم الوطني والهوية الواحدة ..
 مضيفآ الذين يواجهون مشروع اليمن الاتحادي لا يعترفون سوى بالامنيات والاوهام ، مضيفآ الحُلم ليس حقيقة .
  وشدد الاحول في هذا السياق بالقول الواقع الان هو أن هناك رئيساً للجمهورية اليمنية اسمه عبدربه منصور هادي يقود حرباً بمساعدة قوات دول التحالف العربي لاستعادة شرعيته الدستورية وحكومته ودولته وانقاذ أمته من الانقلاب الطائفي العنصري المسلح ، وهناك  ورئيس مجلس وزراء بكامل أعضاء حكومته، ولا وجود لمجلس انتقالي ولا اثر لمجلس قيادة الثورة إلا في الآثار القديمة من مخطوطات الانقلابات العسكرية الكلاسيكية في ستينيات القرن الماضي .
منوه" بان ليس هناك قيادة معترف بها في  العالم سوى القيادة الدولة اليمنية الشرعية ، وهي القيادة التي جعلت أغلب القيادات الوطنية من مختلف جهات اليمن الاربع التمسك بها وتحديدها في شخص رئيس الجمهورية ، مهما كانت منطقته او لونه او جنسه او شكله . 
وختم الاحول تصريحه قاﻵ هذه هي القيادة التي اغضبت الانقلابيين وأصحاب المشاريع الصغيرة، ومهما كانت انيابهم حادة تجاه فخامة الرئيس لن ينالو من حكومة اليمن المعترف بها دوليآ .

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق