رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
أكبر مشايخ شبوة يبعث رسالة الى رئيس الجمهورية يرفض فيها المجلس الانتقالي الجنوبي
22:58 2017-05-14

بعث الشيخ، سالم بن محمد سعيد الجساري، شيخ قبيلة آل جسار ومعرف قبائل سعد بمنطقة الواحدي في محافظة شبوة، اليوم الأحد، 14/أيار/2017 م، رسالة الرى الرئيس عبد ربه منصور هادي يعلن من خلاله عن موقفه تجاه مجلس عيدروس الزبيدي.
 
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الامين وعلى اله وصحبه اجمعين ..
وأكد شيخ قبائل آل جسار على موقفه المتمسك بالمرجعيات الثلاث المعروفة والمحددة لحل الأزمة في اليمن، مبيناً أن القضية الجنوبية تعتبر همٌ لكل وطني شريف من أبناء الجنوب.
ودعا الشيخ سالم الجساري كافة ابناء الجنوب الى توحيد موقفهم وكلمتهم ورص صفوفهم ورأب الصدع من اجل تكوين كيان سياسي موحد تحت مظلة الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.
 
نص الرسالة
 
فخامة الاخ المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية .
 
حياكم ألله .
 
نرفع اليكم هذه الرسالة في هذه الظروف العصيبه آلتي تعيشها بلادنا ونؤكد نحن قبيلة آل جسار بمنطقة الواحدي بمحافظة شبوة على تمسكنا والتزامنا بالشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
كما نؤكد في الوقت نفسه بان القضية الجنوبية هم لكل وطني شريف من ابناء المحافظات الجنوبية.
كما اننا نؤكد تمسكنا بالمرجعيات الثلاث المتمثلة في مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجيه واليتها التنفيذيه وقرارات مجلس الأمن ذات الصله بشأن اليمني.
 
كما ندعوا كل ابناء الجنوب الى توحيد الكلمة ورص الصف ورأب الصدع من اجل مصلحة القضية الجنوبية في كيان سياسي موحد يضم كل أبناء المحافظات الجنوبية  في إطار الشرعية الدستورية والتحالف العربي الذي جاء رغبة  لتطلعات الشعب اليمني والامه العربية بمافيها أبناء المحافظات الجنوبية .
فخامة الرئيس انطلاقآ من واجبنا القبلي والأخلاقي نؤكد حرصنا على التفاف كل أبناء الشعب في المحافظات المحررة لمنع أي محاولة لشق الصف الوطني حتى إنهاء الانقلاب وحل القضية الجنوبية بما يرضي أبناء المحافظات الجنوبيه الذين عانو الأقصى والتهميش منذ عام 1994  .
حفظكم ألله ويسر جهودكم في استعادة الشرعية الدستورية وارساء قواعد الدولة المدنية الحديثة .
 
 الشيخ / سالم بن محمد بن سعيد العاقل الجساري .
شيخ قبيلة آل جسار ومعرف قبائل سعد بمنطقة الواحدي بمحافظة شبوة.

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق