رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
الرئيس عبدربه منصور هادي تاج على رؤوس الكل
11:31 2017-09-03

محمد سالم سعيد بارمادة

كتب / محمد سالم بارمادة
لا بارك الله في أقلام بعض الذين تصدروا مواقع التواصل الاجتماعي والأعلام الإلكتروني حينما جيشوا جيوشهم وسخروا أدواتهم وعبثوا بعقول بعض بني جلدتنا في التشهير بالرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي الذي أعاد إلينا اعتبارنا بعد أن سلبها منا عصابة عاثت في الأرض فسادا وسفكت دماء اليمنيين وانقلبت في ليلة وضحاها على شرعية الصناديق .

 

تشهير حقير ... إسفاف وهزاله في الطرح ... كذب وافتراء ... تشويه مخجل ومعيب ...

إيحاءات واضحة ومفهومة للصغير قبل الكبير , بان هناك من أبناء الوطن يتآمر على الرئيس هادي بدعم خارجي.

 

لقد استطاع الرئيس هادي وبهدوئه المعتاد والذي يتسم بالحكمة والصبر وعمق النظرة فيما يجري من إحداث وبعد دراسة للإحداث والظروف والتي تعاضدت ولم تكن صدفة ولا وليدة الساعة وإنما كانت أحداثا محسوبة ومدروسة ولأهداف معلومة.. فقد خطى الرئيس خطوات متقدمة وحثيثة في تكوين الجيش الوطني واستطاع رغم الحرب أن يعيد بناء المؤسسات التي حاول الانقلابيين تدميرها واخص بالذكر هنا المحافظات المحررة .

 

 

وواصل الرئيس عبدربه منصور هادي جهوده، يبحث عن تمويل مالي اكبر يضمن الاستقرار للعملة الوطنية وليخفف من وطأة تدهور العملة والغلاء فكانت اتصالاته بالأشقاء الخليجيين وكذا اتصالاته مع المؤسسات المالية العالمية للبحث عن مزيد من الدعم لمجالات الخدمات الأخرى في التعليم والصحة والشؤون الاجتماعية.

 

 

 أدعوا هؤلاء الكتاب ومن لف لفهم بأن يرجعوا إلى صوابهم ويتوبوا إلى الله عز وجل ويكونوا عوناً للرئيس هادي ويقولوا كلمة الحق ويتركوا الكذب والتشهير والافتراء وليعلموا إن الرئيس عبدربه منصور هادي تاج على رؤوس الكل شاء من شاء وأبى من أبى ....

 

والله من وراء القصد

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق