رئيس الجمهورية يعزي المهندس وحي امان في وفاة والده
الي عضو المكتب السياسي للحوثه "حسين العزي".
19:09 2017-08-28

كتب

استهزائك بدم شهيدنا "خالد الرضي" ومن معه بهذة الطريقة لن يمر مرور الكرام والله على مانقول شهيد.

لا انت ولا من وضعوك وصنعوك يا فيروس #الإثنيعشرية البغيضه والدخيلة على #الشعباليمني مثلها مثل فيروس #الوهابية الإرهابية ستستطيعون ان تعلمو وتتعلمو معني الأمن والإمان والإستقرار والتعايش والديمقراطية والوطنية والأعتدال، 
ولن تستطيعو ان تنشرو فكركم الجرثومي ومنظومته المرسومه بولأية الفقيه الخمينيه، ,ولن نسمح لكم بتشويه المذهب #الزيدي الطاهر النقي ومحاولة حقنه بفيروس الإثني_عشرية الهدامه..

تتكلم على الأمن..؟! انت.؟؟! وتحاول ان تصبغ صفة الأمن لأفراد مليشيا خارجة عن منظومة مؤسسة الأمن..؟ الفرق شاسع بين نقطة تفتيش امنيه حكومية وبين نقطة مليشيا امنيه..

رجال #الأجهزة_الأمنية رجال وطنيون مؤسسيون دُرسو ودُربو وتم تأهيلهم على اسس علمية امنية ليكونو صمام امان واستقرار الشعب والوطن.

فيما المليشيا دُربت وانشئت على #ملازم او #كتيبات مشوهه ما انزل لله بها من سلطان، تمجد وتقدس شخص وفئه معينه لا تعترف بالوطن ولاتعرف للعقل والتعقل والأعتدال والتدبر بوسطية القران الكريم وسنة رسوله (ص) مكان.. فلا قول الا قول سيدهم (ولي الله) عبر ملازمه المقدسه!! فيما كتاب الله عزوجل وسنة نبيه تاتي بعد الملزمه!! 
كـ الدواعش والقاعدة والأخوان و امام جماعة كل منهم (الأمير) الذي سيدخلونهم الجنة ان قاتلو لأجلهم.
 
تتاجرون انتم وهم ياجماعات #الإسلام_المسيس باسم الله ورسوله.. والله ورسوله والمؤمنيين والأوطان منكم براء..!

نحن من اسس الامن والأمان ومن نحترمه ونقدسه ومن بذرنا بذوره بروح القانون والدستور للجمهورية اليمنية منذ ثورة الـ26 من سبتمبر والـ14 من اكتوبر المجيدتين.

#لانامتاعين_الجبناء
Kahlan Ahmed Alemene

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
نص التعليق